حرصاً منّا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة أو تعويضكم برصيد في المحفظة شامل الشحن، ولضمان سلامتكم لا يتم استرجاع منتجات التجميل أو العناية أو المنتجات التي تم استخدامها أو فتحها لسلامتكم.
كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها، وبشرط أن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من اشري ناتشورال.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
ج: عند استرجاع منتج سليم وغير تالف؛ أي بحالته الأصلية فإن رسوم الاسترجاع يتحملها العميل وقيمتها 19 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع و عند استرجاع المنتج التالف فإن اشري ناتشورال تتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال قيامكم بإرسال تذكرة على الطلب عن طريق الايميل أو من خلال واتس اب علي رقمنا الموضع بالموقع ، بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية و بغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير شكل التغليف الخاص بالمنتج.
س: هل يمكنني استرجاع منتج تالف تم شرائه بعروض اشري ناتشورال ؟
ج: في حال استلام منتج تالف تم شرائه بعروض اشري ناتشورال يتم تعويض العميل بشحن منتج جديد ، ولا يمكن استرجاع قيمة المنتج على الحساب البنكي.
س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 3 أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في اشري ناتشورال نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق عملية الاسترجاع مدة زمنية تبلغ 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع.
إذا كان الدفع ببطاقة ائتمانية سوف يسترجع المبلغ في المحفظة أو في الحساب البنكي، وإذا كان الدفع عند الاستلام سيكون الاسترجاع رصيد في المحفظة أو في الحساب البنكي.
س: هل يمكنني استرجاع نقاط قطاف وتحويلها إلى الحساب البنكي؟
ج: في حال تم استبدال نقاط قطاف برصيد في محفظة اشري ناتشورال لا يمكن إسترجاعها على الحساب البنكي.
س: هل يمكنني استرجاع الرصيد المؤقت وتحويله إلى الحساب البنكي؟
ج: نعتذر منك! لا يمكن استرجاع الرصيد المؤقت أو تحويله إلى الحساب البنكي.
في آشري ناتشورال.. رضاكم هو هدفنا.